top of page
Maldives Tourist Sim.jpg

KIRULHIYA جزر المالديف

الحياة كما ينبغي.

معلومات مفيدة

اختبار PCR منضم إلى الوطن
أنت مطالب بإجراء اختبار PCR قبل 72 ساعة من مغادرتك المقررة من الجزيرة عندما تسافر من الجزيرة إلى المطار لمغادرة جزر المالديف. سيتم إجراء الاختبار بواسطة مكان الإقامة الخاص بك في التاريخ والوقت المتفق عليهما. تبلغ تكلفة هذا الاختبار الإلزامي 85 دولارًا أمريكيًا لكل شخص وتشمل أي شخص يزيد عمره عن عام واحد.

كما فعلت قبل الوصول وفي موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل موعد مغادرة رحلتك ، يجب عليك إكمال نفس البيان الصحي عبر الإنترنت ، هذه المرة تحديد "المغادرة" وتحميل نسخة من شهادة المغادرة PCR. يمكن العثور على نموذج الإقرار الصحي عبر الإنترنت هنا:  https://imuga.immigration.gov.mv/ethd/create

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء فحص الخروج إذا تبين أن أي سائح مصاب بالحمى أو أعراض توحي بـ COVID-19 خلال الـ 14 يومًا الماضية ، يجب أن يخضع لاختبار PCR لـ COVID-19.

بوليصة تأمين كوفيد
أطلقت شركة Allied Insurance بالتعاون مع وزارة السياحة ، بوليصة تأمين ضد فيروس كورونا COVID-19 تركز على السياح الذين يزورون جزر المالديف.

في مؤتمر صحفي مشترك أطلق وزير السياحة الدكتور عبد الله موصوم خطة التأمين.

تتكون بوليصة تأمين COVID-19 مثل Allied Inbound من خيارين يغطيان الرسوم الطبية ورسوم منشأة العزل ورسوم النقل الطبي الطارئ ورسوم الدفن التي قد تتبع تشخيصًا إيجابيًا لـ COVID-19 لسائح أثناء إقامتهم في جزر المالديف. تتضمن هذه الخطة فقط مراكز العزل المعينة من قبل HPA. يجب على السائح الراغب التقدم بطلب للحصول على هذه الخطة قبل دخول البلاد. هذه الخطة متاحة الآن للسائحين على موقع Allied الإلكتروني. مزيد من التفاصيل حول هذه الخطة ستكون متاحة أيضًا على موقع الويب الخاص بهم  هنا  والخط الساخن المجاني 1600.

بغض النظر عن أعمارهم ، فإن أي زائر ليس مواطنًا أو لا يحمل تأشيرة إقامة سارية في جزر المالديف سيكون مؤهلاً لهذه الخطة. تأتي الخطة في خيارين ؛ Allied Inbound من 25 دولارًا و Allied Inbound Plus من 35 دولارًا. يمكنك شراء هذه السياسات مباشرة هنا: https://myallied.mv/type/inbound-allied/new
 
إمدادات الكهرباء والمياه
الجهد القياسي 230 فولت والتردد 50 هرتز. يمكنك استخدام أجهزتك الكهربائية في جزر المالديف ، إذا كان الجهد الكهربائي في بلدك يتراوح بين 220 - 240 فولت (كما هو الحال في المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ومعظم دول آسيا وأفريقيا). تم تجهيز جميع غرفنا بمقابس عالمية ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، يُنصح بإحضار مهايئ منفذ. فقدان القوة نادر الحدوث والارتفاعات المفاجئة نادرة. بعد قولي هذا ، من الجيد دائمًا أن يكون لديك واقي من زيادة التيار ، إما مدمج في المحول أو في جهاز مستقل.

نحن نقدم مياه شرب معبأة مجانية. تحتوي جميع غرفنا على دشات فقط. يتم ضخ مياه البحر من بئر تحت الأرض إلى محطة لتحلية المياه ، ويتم جمع مياه الأمطار من الأسطح العامة والخزانات بالأنابيب إلى المحطة للترشيح والتطهير ، ثم يتم ضخها في جميع أنحاء الجزيرة.

مال
العملة المحلية في جزر المالديف تسمى Maldivian Rufiyaa (MVR) ، ومع ذلك ستجد الشركات تسعير بالدولار الأمريكي (USD).
 
العملة الصعبة في USD / MVR ضرورية!

لا توجد أجهزة صراف آلي في الجزيرة ، لذا تأكد من الاستفادة من أجهزة الصراف الآلي أو خدمات الصرف للحصول على العملة المحلية أو الدولار الأمريكي في المطار. في حالات الطوارئ نقدم خدمات تحويل العملات الخاصة بشحن البطاقات. لذلك لا داعي للذعر إذا كان لديك نقود منخفضة. لا يقبل العديد من المحلات التجارية المحلية ومقدمي الخدمات الترفيهية في الجزيرة البطاقات. يرجى العلم ، عند الدفع بالدولار الأمريكي ، قد تجد نفسك قد تغيرت في MVR بدلاً من الدولار الأمريكي.
 
نحن نقبل كلا من بطاقات الائتمان والخصم. البطاقات المدفوعة مسبقًا غير مقبولة. كما ذكر أعلاه ، فإن العديد من الشركات في الجزيرة تقبل النقد فقط. ومع ذلك ، ستجد أنه يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك مقابل العديد من الأنشطة الترفيهية من خلال ممتلكاتنا. لن تكلفك الوجبة المتوسطة (Starter ، Main ، Drinks) ما يقرب من 15.00 دولارًا للشخص الواحد ، وستتكلف المشروبات من المتجر عادةً ما بين 3.00 دولارات و 5.00 دولارات.

خدمة المحمول والواي فاي
تتمتع الجزيرة بتغطية جيدة جدًا لشبكة الهاتف المحمول ولدينا شبكة WiFi. نحن نقدم خدمة الواي فاي المجانية لضيوفنا وعلى الرغم من عدم ضمانه دائمًا ، فإن معظم الاتصالات قابلة للاستخدام في غرفتك بالإضافة إلى المناطق العامة.
 
مثل معظم الزوار ، من المحتمل أن تكون قلقًا بشأن تكلفة استخدام هاتفك المحمول حيث سترغب حتماً في البحث عن أشياء للقيام بها ، والاتصال بالأشخاص وزيادة التحميل على Facebook و Instagram. تذكر التحقق من تمكين / تعطيل خدمة التجوال الخاصة بك ، ومراجعة شروط وأحكام المشغلين لديك وتحقق مما إذا كان لديهم شراكة للسماح لك حتى باستخدام خدمتك الحالية أثناء السفر. يمكن أن يكون التجوال مكلفًا للغاية.
 
يوجد في المطار متاجر لمشغلي خدمة الهاتف المحمول حيث يمكنك شراء / جمع شريحة SIM محلية. تبدأ الأسعار من 491 ميجا فولت مقابل 17 جيجا بايت من البيانات. هناك أيضًا جهاز Ooredoo للخدمة الذاتية 24 ساعة حيث يمكنك شراء شريحة SIM أو إعادة الشحن دون الحاجة إلى الدخول إلى متجرهم. إذا لم يكن لديك للأسف متسع من الوقت لشراء شريحة SIM في المطار ، فإننا نبيع أيضًا شرائح Ooredoo المدفوعة مسبقًا مقابل 30 دولارًا و 50 دولارًا اعتمادًا على حزمة البيانات / الرسائل القصيرة / الاتصال التي تريدها.
 

bottom of page

Maldives Tourist Sim.jpg

KIRULHIYA MALDIVES

LIFE AS IT SHOULD BE.

Useful Information

Homeward bound PCR Test
You are required to conduct a PCR test 72hrs prior to your scheduled departure from the island when you are traveling from the island to the airport to leave the Maldives. The test will be carried out by your property on an agreed date & time. The cost of this mandatory test is an average of $85 per person and includes anyone above the age of 1 year.

As you did prior to arrival & no earlier than 24 hours prior to your flight departure time, you must complete the same Online Health Declaration, this time selecting 'Departure' and upload a copy of your departure PCR Certificate. The Online Health Declaration form can be found here: https://imuga.immigration.gov.mv/ethd/create

In addition, during exit screening if any tourist is found to have fever or symptoms suggestive of COVID-19 within the past 14 days, they must undergo PCR testing for COVID-19.

Covid Insurance Policy
Allied Insurance company in association with the Ministry of Tourism, has launched a COVID-19 insurance policy focusing on tourists who visit Maldives.

In a collaborated press conference the insurance plan was launched by the Minister of Tourism Dr. Abdulla Mausoom.

The COVID-19 Insurance policy namely as Allied Inbound consists of two options that covers medical charges, isolation facility charges, emergency medical transportation charges and interment charges which may follow a positive diagnosis for COVID-19 of a tourist during their stay in Maldives. This plan only includes isolation centres designated by HPA. A willing tourist should apply for this plan prior to entering the country. This plan is now available for tourists on Allied’s website. More details about this plan will also be available on their website here and the toll free hotline 1600.

Irrespective of their age, any visitor who is not a citizen or does not hold a valid resident visa of Maldives will be eligible for this plan. The plan comes in two options; Allied Inbound from $25 and Allied Inbound Plus from $35. You can purchase these policies directly here: https://myallied.mv/type/inbound-allied/new
 
Electricity & Water Supply
The standard voltage is 230 V and the frequency is 50 Hz. You can use your electric appliances in the Maldives, if the voltage in your country is in between 220 - 240 V (as is in the UK, Europe, Australia and most of Asia and Africa). All our rooms are fitted with universal sockets but as always it's recommended you bring an outlet adaptor. Loss of power is infrequent and surges are rare. Having said this it's always a good idea to have a surge protector, either built in to your adaptor or a stand alone device.

We provide complimentary bottled drinking water. All our rooms only have showers. Sea water is pumped from an underground well into a plant for desalination & rainwater collected from public roofs & tanks is piped into the plant for filtration and disinfection, then piped throughout the island.

Money
The local currency in the Maldives is called Maldivian Rufiyaa (MVR), however you will find businesses pricing in US Dollar (USD).
 
HARD CURRENCY IN USD/MVR IS ESSENTIAL!

There are no ATM's on the island so make sure you avail yourself of the the ATM's or exchange services to acquire local or USD currency at the airport. In an emergency we offer card charging currency exchange services. So don't panic if you run low on hard cash. Many of the local shops and leisure providers on the island do not accept cards. Be advised, when paying in USD you may find yourself being given change in MVR rather than USD.
 
We accept both credit and debit cards. Pre-Paid cards are not accepted. As mentioned above, many of the businesses on the island only accept cash. Even so, you will find you can pay via your card for many leisure activities through our property. An average meal, (Starter, Main, Drinks) will cost you approximately no more than $15.00 per person and drinks from the shop will normally cost between $3.00 & $5.00

Mobile & WiFi Service
The island has a very good mobile network coverage and we have WiFi. We provide free WiFi to our guests and while not always guaranteed, most of the connections are usable in your room in addition to the public areas.
 
Like most visitors you will probably be concerned about the cost of using your mobile as you will inevitably want to research things to do, contact people and overload Facebook & Instagram. Remember to check your roaming service is enabled/disabled, review your operators terms & conditions and check if they have a partnership to even allow you to use your current service while travelling. Roaming can be extremely expensive.
 
The Airport has mobile service operator stores where you can purchase/collect a local sim. Prices start from 491 MVR for 17GB of data. There is also an Ooredoo self service 24hr machine where you purchase a sim or recharge without having to enter their store. If you unfortunately do not have time to purchase a sim at the airport, we also sell the prepaid Ooredoo sims for $30 & $50 depending on the data/SMS/call package you desire.